بركان الأزمات يشتعل في الزمالك.. خسارة بطولتين وتمرد عواد وخزينة تبحث عن أموال

بركان الأزمات يشتعل في الزمالك.. خسارة بطولتين وتمرد عواد وخزينة تبحث عن أموال

تواصل تصاعد الأحداث داخل القلعة البيضاء بعد أن ودع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك منافسات كأس مصر عقب الخسارة من الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدور قبل النهائي.

 

وجاء الخروج من الكأس بعد أيام من خسارة لقب دوري ابطال افريقيا والهزيمة من غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن، ليفقد الفريق الأبيض بطولتين في أربعة أيام وتنتهي آماله في خوض مباراة السوبر المصري حال فوز الجيش بلقب الكأس في المباراة النهائية أمام الأهلي المحدد لها السبت المقبل.

وقبل مباراة الجيش أعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك تمرده ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء، وتم استدعاء الحارس محمد ابو جبل لجلوس على الدكة بديلا للحارس الأساسي محمود عبد الرحيم جنش الذي استقبلت شباكه ثلاثة أهداف، وأعلن عمرو عبد السلام مدرب حراس الفريق الأبيض توقيع عقوبة على عواد، المنتظر أن يمثل أزمة كبيرة داخل جدران ميت عقبة في الأيام المقبلة خاصة مع ارتفاع القيمة المالية لتعاقده مع النادي الأبيض.

وعلى المستوى الإداري تواجه اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة المسششار احمد البكري، ازمة في توفير الموارد المالية بعد ايقاف المجلس السابق بقيادة مرتضى منصور بقرار من وزارة الشباب والرياضة، فبعد جرد الخزينة تبين وجود ما يقرب من مليون جنيه فقط.

وفي ظل تلك الازمات تزداد حالة التخوف لدى جماهير القلعة البيضاء من العودة لزمن ٢٠٠٥ الذي دخل فيه النادي الأبيض في دوامة من الازمات بسبب حالة عدم الاستقرار الإداري وابتعد فريق الكرة عن البطولات.

إقرأ أيضاً

الأهلي يستأنف تدريباته غدا

إغلاق