بدر بانون ينعش خزينة الأهلي بعد فوز المغرب على البرتغال

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي بعد فوز المغرب على البرتغال

تشهد خزينة النادي الأهلي جني العديد من المكاسب المالية بسبب ما يفعله منتخب المغرب الأول لكرة القدم من إنجازات خلال مشاركته في بطولة كأس العالم ” مونديال قطر 2022 “.

 

وتدخل خزينة الأهلي العديد من المكاسب بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب المغرب مساء اليوم السبت بعد الصعود لنصف نهائي بطولة كأس العالم عقب الفوز على نظيره منتخب البرتغال بهدف دون رد والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

الأهلي يستفيد من فوز المغرب على البرتغال

يستفيد النادي الأهلي من أرباح المالية خلال الأيام القادمة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بسبب وجود اللاعب المغربي بدر بانون، مدافع القلعة الحمرا السابق ونجم منتخب المغرب ، في قائمة أسود الأطلس.

و تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم على حصول الأندية المالكة للاعبين على مستوى العالم و التي تشارك في بطولة كأس العالم على  حصول النادي على مكافآت مالية عن كل يوم يقضيه اللاعب مع منتخب بلاده خلال مشاركتهم في المونديال.

ويحصل المارد الأحمر وفريق قطر القطري المالكين لحقوق اللاعب بدر بانون  نجم منتخب المغرب في آخر عامين على 160 ألف دولار بعد تغلب أسود الأطلس ال إلى نصف النهائي، ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على 80 ألف دولار وأيضًا يحصل على مثلها نادي قطر القطري.

إقرأ ايضًا ..

ليلة بكي فيها الدون كريستيانو رونالدو .. بعد ضياع حلم المونديال على يد المغرب

إغلاق