بالفيديو مرتضى منصور يشن هجوماً على اتحاد الكرة بسبب الأهلي

بالفيديو مرتضى منصور يشن هجوماً على اتحاد الكرة بسبب الأهلي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فريقه كان يتربط بخوض مباراة الاتحاد يوم الخميس الماضي في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وشدد على أنه تم تأجيل اللقاء بسبب الأمطار والعواصف.

 

وأضاف رئيس النادي قائلا :” لماذا تم تأجيل لقاء الأهلي وإنبي اليوم السبت رغم أن حالة الجو جيدة، ولكن عمرو الجنايني ومحمد فضل يخضعان للاهلي بعد بيان النادي الأحمر”.

وأوضح منصور أن الزمالك لم يطلب تأجيل مباراتي الاتحاد والمصري في الدوري، وانتقد رئيس الزمالك بيان الأهلي الذي صدر بعد تأجيل لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بسبب سوء الأحوال الجوية.

وطالب رئيس الزمالك من اتحاد الكرة توضيح أسباب تأجيل لقاء الأهلي أمام إنبي اليوم، وأضاف أن علي معلول لاعب الأهلي هو الذي في يده السحر، وفريقه لا يفوز إلا في مشاركته، وهو ما دفع الاهلي للتمسك بالتاجيل.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سيحصل على حقه في مباراة القمة بالدوري التي لم يخوضها الفريق عن طريق لجنة التظلمات واللجنة الأولمبية ووزير الرياضة والقضاء الإداري والمحكمة الرياضية.

وأوضح رئيس الزمالك أن تأجيل الدوري في العالم كله يحدث للحفاظ على صحة الجميع سواء لاعبين أو مدربين أو حكام أو جمهور، وقال مرتضى منصور :” أهدوا الدوري للاهلي ولكن لا بد من التأجيل أو الألغاء للمصلحة العامة”.

وأضاف رئيس الزمالك أن مسؤولي اتحاد الكرة أصحاب يد مرتعشة، ولابد من اتخاذ القرار بالتأجيل لمصلحة الجميع، لأن جميع الدوريات الأوروبية قامت بتأجيل الدوريات لمصلحة الجميع.
وعلق فيريرا على أزمة مستحقات فيريرا المدير الفني السابق موضحا أن النادي الأبيض قام بوضع مستحقات المدرب في حسابه بأحد البنوك.

https://www.youtube.com/watch?v=AjCoy3Bj_f0&fbclid=IwAR0-7rFrNl3paaTHXRWKJvREyuTnHKv2deRqnBNYdA4LjjWyl2-QLzuzcBA

 

إغلاق