بالصور والفيديو – الطويلة يدعم فريقي أوسيم وأطفيح ضمن مبادرة رعاية لاعبي القسم الرابع

بالصور والفيديو – الطويلة يدعم فريقي أوسيم وأطفيح ضمن مبادرة رعاية لاعبي القسم الرابع

قام محمد الطويلة رئيس نادي النجوم لكرة القدم بدعم لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح ، وذلك ضمن المبادرة التي أطلقها محمد الطويلة لدعم للاعبي أندية الدوري المصري القسم الرابع والثالث التي تقع في محيط الأندية الجغرافي بواقع خمسة أندية لكل نادي يقوم بالرعاية ، إيمانًا بقيم المشاركة المجتمعية في ظل الظروف الحالية التي تمر بها أندية القسمين الرابع والثالث نتيجة التوقف الحالي لنشاط كرة القدم ، وذلك خلال الفترة التي تمر بها مصر من مواجهة فيروس كورونا.


وحضر لاعبي الفريق الأول بمركز شباب أوسيم ومركز شباب أطفيح لنادي النجوم لكرة القدم صباح اليوم – السبت – وذلك لإستلام “الشيكات” التي تم تحريرها بنادي النجوم ، وذلك لدعم اللاعبين خلال شهر إبريل الحالي.


ويستمر دعم محمد الطويلة للاعبي فرق الدوري القسم الرابع والثالث ، حيث سيتم تحرير باقي “الشيكات” للاعبي ثلاثة فرق أخرى من دوري القسم الرابع المشارك في هذا الموسم بمنطقة الجيزة لكرة القدم ، والتي سيتم تسليمها للاعبين في وقت لاحق.


يذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعليق النشاط الكروي بجميع المسابقات المحلية حتى نهاية شهر إبريل الجاري ، وذلك بناءاً على توجيهات مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

إقرأ أيضا

إغلاق