بالصور.. بايرن ميونخ يُعلن تمديد عقد مهاجم الفريق حتي 3 سنوات

بالصور.. بايرن ميونخ يُعلن تمديد عقد مهاجم الفريق حتي 3 سنوات

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، عن تمديد عقد “توماس مولر” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة 3 سنوات، حتي شهر يونيو عام 2023، بعد أن حقق اللاعب العديد من الإنجازات داخل جدران النادي، منذ عام 2009.

 

ومن جانبه علق “كارل هانز رومينيجه” الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الرسمي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، وقال : يسعدني أن أُعلن عن تمديد عقد توماس مولر، لمدة 3 سنوات، وأتقدم بالشكر إلي توماس ووكيله، علي المفاوضات التي نجحت معهما، بالإضافة الي الشكر والثناء للثنائي ” أوليفر كان – حسن صالحميديتش” للعمل العظيم الذي قدموه لإنهاء الإتفاق.

وفي سياق متصل.. أعرب “صالحميديتش” عن سعادته بتمديد عقد توماس، فالجميع يعتبر مولر لاعب مميز وهو أحد الممثلين للنادي، وقائد للفريق، ونجح في تحقيق الكثير مع الفريق، ونعلم جيداً ما يمكنه تقديمه في الفترة المقبلة، وأشار بأن الإتفاق لم يأخذ الكثير من الوقت، لذلك سعدنا جميعاً بتوقعيه و إستمراره داخل جدران الفريق.

وننتقل إلي اللاعب ” توماس مولر” إلي أبدي عن سعادته بتمديد عقده، وأضاف بأن ذلك الأمر قد أعطاه حافز كبير لتحقيق الكثير من النجاحات مع ناديه، وأكد بأن ذلك كانت رغبته وبشدة في الإستمرار مع الفريق.

توماس مولر
توماس مولر
توماس مولر
توماس مولر

إقرأ أيضاً

الإثنين: بايرن ميونخ يعود للتدريبات وسط ضوابط صارمة

إغلاق