بالصورة شريف إكرامي يستغل الخلافات الزملكاوية ويبعث رسالة خاصة

بالصورة شريف إكرامي يستغل الخلافات الزملكاوية ويبعث رسالة خاصة

انتهز شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأزمة التي أثارها حارسا الزمالك محمد عواد ومحمد أبوجبل، ليرد عليها بطريقته الخاصة.

 

بدأ المناوشات بين ثنائي حراسة مرمى الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، عندما قام أبوجبل بإعادة نشر قصة على حسابه الرسمي من أحد متابعيه، يقول فيها: “صدقوني أبوجبل يلعب على أي حساب حد”، ليرد عواد بصورة له مع الجبال عبر حسابه، ويعلق عليها: “الجبل دائماً ورائي”، ليعاود أبوجبل الرد مرة أخرى، وينشر صورة لفاكهة المانجا معلقاً عليها: “آخرها تبقى عصير”، في إشارة إلى أن عواد يعتبر ابن محافظة الإسماعيلية التي تشتهر بهذا النوع من الفواكة.

ومن جانبه قام إكرامي بنشر صورته مع محمد الشناوي زميله بالفريق الأحمر، أثناء خوضهما التدريبات بقوة وجدية، وأشار في خانة المكان إلى النادي الأهلي، ليقوم بتوصيل رسالة غير مباشرة، بأن اتحاد أبناء الأهلي وقوة النادي الأحمر أهم ما يميز الأخير، على عكس ما يحدث الناحية الأخيرة بالغريم التقليدي الزمالك.

وأبدت جماهير الزمالك غضبها الشديد، بسبب تصرف ثنائي حراسة مرمى الفريق الأبيض، بسبب ما وصفته بالتصرفات الصبيانية من جانب الحارسان، لاسيما أن الوضع الحالي للفريق الأبيض لا يتحمل مثل هذه المهاترات التي من المفترض أن لا تخرج من لاعبان دوليان، يلعبان في نادي كبير بحجم الزمالك، وذلك على حسب وصف الجماهير الغاضبة.

الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كان دفع بأبوجبل خلال مباراة سموحة الأخيرة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري على حساب عواد، بعد أن ظهر الأخير خلال المباريات الأخيرة بمستوى متذبذب، وكانت آخر مشاركاته في مباراة طلائع الجيش بالجولة الثامنة من الدوري والتي تلقت شباكه خلالها ثلاثة أهداف من الفريق العسكري.

إغلاق