بالأرقام – 3 أوراق رابحة أمام موسيماني استعدادا لقمة الأحد ضد الزمالك

بالأرقام – 3 أوراق رابحة أمام موسيماني استعدادا لقمة الأحد ضد الزمالك

يبحث فريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن استغلال العناصر المتاحة له خلال مباراة القمة أمام الزمالك الأحد المقبل وذلك في ظل وجود العديد من الإصابات التي تطارد الفريق الأحمر وعلى رأس تلك الإصابات الظهير التونسي علي معلول وكذلك جونيور أجاي وحمدي فتحي.

 

وسيكون أمام موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بعض العناصر المتاحة والتي قد تكون أوراق رابحة لفريق الأهلي ضد الزمالك.

محمد شريف

أظهر محمد شريف تألقا واسعا خلال المباريات التي خاضها مع الأهلي الفترة المقبلة، واللاعب هو هداف الأهلي في الدوري بالتساوي مع كهربا برصيد 4 أهداف فضلا عن إحرازه لسبعة أهداف بمختلف المسابقات هذا الموسم وتأثيره في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لذلك سيكون ورقة رابحة بالنسبة لموسيماني.

كهربا

يبحث كهربا عن إثبات تألقه مرة أخرى بعد رفع الإيقاف عنه وستكون مباراة الزمالك خير فرصة للاعب لفعل ذلك خاصة في ظل تسجيله لأربعة أهداف مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم لذلك يسعى كهربا للتألق خلال قمة الأحد المقبل وقد يستعين به موسيماني في المباراة.

قفشة

صانع الألعاب المميز قفشة والذي قاد الأهلي لحصد دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بهدفه في شباك الزمالك في المباراة النهائية، لذلك سيكون قفشة من أهم الأوراق الرابحة بالنسبة لموسيماني في القمة خاصة أن اللاعب هو الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم مع الأهلي بواقع 5 أسيست.

اقرأ أيضا:

موسيماني أمام الزمالك.. 4 انتصارات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا 

إغلاق