بالأرقام – لغز إفريقي يثير الجدل حول زيزو في الزمالك

بالأرقام – لغز إفريقي يثير الجدل حول زيزو في الزمالك

رغم تقديمه لموسم قوي خلال العام الماضي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلا أن الأرقام تشير إلى فشل أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك الحالي في تسجيل الأهداف على المستوى الإفريقي.

 

وشارك زيزو في خسارة الزمالك أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ورفض زيزو الشائعات التي تُثار حوله في الوقت الحالي، والتي تربطه بإمكانية الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حيث اعترض زيزو ونفى تلك الشائعات من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونستعرض أرقام زيزو مع الزمالك والتي تشير إلى عدم قدرته على تسجيل الأهداف على المستوى الإفريقي.

أحمد سيد زيزو منذ انضمامه للزمالك لعب بمختلف البطولات “84” مباراة سجل خلالها “11” هدفا بواقع “9” أهداف في الدوري خلال “53” مباراة و “2” في الكأس خلال “4” مباريات.

المثير في الأمر أن زيزو خلال 26 مباراة إفريقية مع الزمالك لم ينجح في تسجيل أي هدف، الأمر الذي يثير الجدل حول فكرة عدم قدرته على التسجيل باستمرار خاصة في المباريات الإفريقية المؤثرة في مسيرة الزمالك.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد نقطتين خلف مولودية الجزائر صاحب الوصافة بخمس نقاط والترجي التونسي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

 

إغلاق