باتشيكو يوافق على رحيل مصطفى محمد إلى سانت إتيان رسمياً

باتشيكو يوافق على رحيل مصطفى محمد إلى سانت إتيان رسمياً

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة برحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

اجتماع الزمالك وسانت إتيان

وقال المصدر أن الساعات الماضية شهدت اجتماع “فيديو كونفرانس” بين مسئولي نادي الزمالك ونظائرهم في سانت إتيان الفرنسي، من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بين الطرفين.
وكنا كشفنا من قبل أن الزمالك يتمسك بالحصول على مبلغ 5 ملايين دولار كاش رافضاً مبدأ الدفعات، حيث أكد المصدر أن هذا الطلب عائد إلى أن أساس موافقة مسئولي النادي الأبيض على رحيل اللاعب جاءت بناءً على القيمة المالية المنتظرة جراء رحيله من أجل تعويضه بمهاجمين آخرين، وهو ما دفعهم لرفض فكرة التقسيط.

شرط باتشيكو لرحيل اللاعب

وعن موقف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك من رحيل مصطفى محمد، قال المصدر أن المدرب البرتغالي وافق على رحيل اللاعب الشاب، بشرط التعاقد مع لاعب سوبر في خط الهجوم بدلاً منه، وذلك لقناعته أن إصرار مصطفى محمد على الرحيل، سيؤدي إلى عدم القدرة على الاستفادة منه داخل الملعب نتيجة فقدان تركيزه مع الزمالك.
الجدير بالذكر أن الزمالك وضع بعض الشروط الأخرى نظير موافقته على رحيل مصطفى محمد، وهي التي كنا ذكرناها من قبل، مثل الحصول على مبلغ نصف مليون دولار في حالة مشاركة الفريق الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن كان مسؤولو الأخير حددوا مبلغ 100 ألف دولار فقط، والحصول على مبلغ 100 ألف دولار، حال مساهمة مصطفى محمد في 10 أهداف مع سانت إتيان سواء بتسجيلهم، أو تسجيل 5 أهداف والمساهمة في 5 أهداف أخرى.
والطلب الأخير لمسئولي الزمالك تمثل في حصول النادي الأبيض على 10%، من جانب النادي الفرنسي متمثلين في عائد بيع اللاعب الشاب إلى أي نادي مستقبلاً.

إقرأ ايضًا:

أيمن يونس يودع الزمالك ببيان رسمي

إغلاق