باتشيكو يكشف عن رأيه في الثنائي الجديد

باتشيكو يكشف عن رأيه في الثنائي الجديد

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رأيه في مستوى الثنائي الجديد مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري، بعد انضمامها إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وكان الثنائي شارك مع الزمالك في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام، التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأبيض.

أشاد باتشيكو بقدرات وإمكانيات سيف الجزيري، بعد المشاركة الأولى له مع الفريق الأبيض، حيث أثنى المدرب البرتغالي على مستوى اللاعب واعتبره مكسب كبير للزمالك.

وأوضح باتشيكو في حديثه مع الجهاز المعاون أن الجزيري يعتبر مصدر قلق لأي خط دفاع، حيث يمتاز اللاعب بالضغط على الخصم، بالإضافة إلى امتلاكه مهارة فردية، وهو ما يعتبره مكسب كبير للفريق الأبيض.

باتشيكو أكد أنه سعيد أيضاً بانسجام اللاعب سريعاً مع زملائه بالزمالك، خاصة الثنائي يوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو”، حيث تتناسب طريقة لعبه مع أسلوب الثنائي.

وعن مروان حمدي، أكد باتشيكو أن اللاعب سيكون له دور كبير داخل الملعب في مركز 9، مشيراً إلى أن خطورته تتمثل في التواجد في منطقة جزاء الخصم وخروجه من الصندوق يقلل من فعاليته، مؤكداً أن أهم أسلحة اللاعب التي يمتلكها إجادته لضربات الرأس.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر غداً الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويغيب عن هذا اللقاء سيف الدين الجزيري نظراً لعدم قيده في بطولة إفريقيا، بسبب مشاركته مع المقاولون في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

ويفاضل باتشيكو بين الثلاثي مروان حمدي وأوباما والمغربي أشرف بن شرقي، للدفع بواحد منهم في مواجهة الغد أمام مولودية الجزائر.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

إغلاق