باتشيكو يكشف أسباب عدم اعتماده على المثلوثي

باتشيكو يكشف أسباب عدم اعتماده على المثلوثي

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أسباب عدم اعتماده على التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض بشكل أساسي، خاصة أنه يعتبر صفقة جديدة.

 

وقال باتشكيو خلال حديثه مع إدارة الكرة بنادي الزمالك، إنه غير مقتنع بإمكانيات حمزة المثلوثي، ويرى أن حازم إمام أفضل منه، مشيراً إلى أن اللاعب التونسي يحتاج لفترة من الوقت لاستعادة مستواه.

وشدد المدرب البرتغالي على أن الإصابات التي يعاني منها المثلوثي بشكل مستمر، تمنعه حتى من الاستعانة به كبديل في بعض المباريات.

وتمثلت المفاجأة في مطالبة باتشيكو، من مسئولي الزمالك، التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلاً للمثلوثي.

وكان الزمالك تعاقد مع المثلوثي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في عهد مجلس إدارة النادي الأبيض السابق برئاسة مرتضى منصور.

وأثارت صفقة المثلوثي الكثير من علامات الاستفهام حولها، خاصة أن مركزه يضم لاعبان هما حازم إمام وأحمد عيد، مع تجاهل تدعيم مراكز أخرى كانت بحاجة إلى الدعم، وكذلك شغل اللاعب لمكان أجنبي، وهو ما أدى إلى الموافقة على إعارة المغربي محمد أوناجم لصفوف الوداد، حتى يتمكن مسئولو الزمالك من التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري، خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة في بطولة الدوري العام

إغلاق