باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر

باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بهذا الأمر

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض، حول مباراة الأهلي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

والتقى الزمالك بالأمس مع أف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، بعد أن امتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، على أن يلاقي طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، من المسابقة المحلية.

وطالب المدرب البرتغالي من لاعبي الزمالك بضرورة إغلاق، ملف مباريات بطولة كأس مصر، والاستعداد الجيد للقاء الأهلي.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الأثنين بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل باتشيكو الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الفريق الأبيض، أنهم مطالبين بالتركيز في الفترة الحالية من أجل الاستعداد بجدية لمباراة الأهلي المرتقبة، للتتويج باللقب القاري، وشدد على أن الفترة الحالية هامة جداً من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

إقرأ أيضاً

تأهل قيصري للأهلي والزمالك لنصف نهائي الكأس على حساب أبو قير للأسمدة ونادي مصر.. سيناريو متشابه للقطبين قبل مباراة القرن

إغلاق