باتشيكو يطالب بالتعاقد مع هذا المهاجم في الموسم المقبل

باتشيكو يطالب بالتعاقد مع هذا المهاجم في الموسم المقبل

طالب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بضم لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن هوية هذا اللاعب، حيث قال إنه النيجيري جون أوكويي إيبوكا مهاجم فريق إنبي.

وأكد باتشيكو لمسئولي الزمالك على ضرورة التعاقد مع اللاعب مهما كان المقابل المادي، وأشاد بإمكانياته وقدراته بشكل كبير، مشدداً على أنه سيكون إضافة كبيرة في حال انضمامه إلى صفوف الزمالك.

وأوضح باتشيكو في حديثه مع مسئولي الزمالك إلى أن المهاجم النيجيري، يعتبر لاعب سوبر ويمتلك سرعات كبيرة بجانب قدرته على التحرك بدون كرة بشكل رائع ويجيد بشكل جيد جداً داخل الصندوق، وهو ما يحتاجه بشدة لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي انتقل إلى صفوف جالاتا سراي التركي.

وقال المصدر أن باتشيكو سبق وطلب التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك بالفعل فتحوا وقتها خط مفاوضات قوى مع اللاعب وإدارة إنبي، ولكن في النهاية باءت المحاولات بالفشل.

وشدد المصدر قائلاً إن فشل الصفقة جاء بسبب رفض حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، التفريط في خدمات إيبوكا خلال الفترة الحالية، لما يمثله من أهمية كبيرة مع الفريق البترولي على المستوى الهجومي.

ويحرص باتشيكو بشكل مستمر على متابعة العديد من اللاعبين في أندية الدوري المصري، من أجل اختيار الأفضل من بينهم لضمه إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل، لاسيما أن ضيق الوقت تسبب في التعاقد مع صفقات محدودة خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من جمال عبدالحميد بعد توليه الإشراف على قطاع الناشئين بالزمالك

إغلاق