باتشيكو يتغلب على العجز الهجومي بحل سحري

باتشيكو يتغلب على العجز الهجومي بحل سحري

حسم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، شكل الفريق الأبيض في الموسم الجديد والعناصر التي سيعتمد عليها بشكل أساسي، وذلك بعد عودة بعض اللاعبين بعد انتهاء فترة إعارتهم، وكذلك ضم صفقة جديدة وهي صفقة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن.

 

واستقر باتشيكو على الطريقة التي سيستغل من خلالها إمكانيات وقدرات المغربي حميد أحداد الذي عاد مؤخراً إلى صفوف الزمالك، بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يعتمد باتشيكو على المهاجم المغربي في مركز المهاجم الصريح وليس الجناح، كما كان مركزه من قبل مع الزمالك قبل خروجه للإعارة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن الأسباب التي دفعت باتشيكو لتغيير مركز أحداد مع الفريق الأبيض حيث قال أن القرار جاء من جانب المدرب البرتغالي بسبب زحمة اللاعبين في مركز الجناح، وفي المقابل معانا الفريق من نقص عددي في مركز المهاجم الصريح، وهو ما يترتب عليه ضرورة توظيف أحداد في المركز الذي سيفيد الفارس الأبيض.

ويبدأ الزمالك موسمه الجديد بثلاثة لاعبين فقط في خط الهجوم هم مصطفى محمد وعمر السعيد بالإضافة إلى حيمد أحداد.

ويحاول باتشيكو تجهيز مهاجم جديد بجوار مصطفى محمد، للاعتماد عليه حال رحيل الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل تمسكه بخوض تجربة احتراف أوروبية.

وتألق حميد أحداد في تدريبات الزمالك خلال الأيام الماضية منذ عودته لصفوف الفريق الأبيض، حيث ظهر على اللاعب حماس كبير في محاولة لإثبات نفسه مع الزمالك وحصوله على فرصة المشاركة بشكل أساسي هذه المرة.

إقرأ أيضاً

باتشيكو عن نهائي إفريقيا: الأهلي فاز بصعوبة .. ولاعبو الزمالك كانوا أبطالاً

إغلاق