انفراد – تعرف على رئيس نادي الزمالك القادم

انفراد – تعرف على رئيس نادي الزمالك القادم

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، عن هوية الرئيس القادم لنادي الزمالك ليكون خلفاً لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الحالي.

 

وتتجه وزارة الرياضة لحل مجلس إدارة نادي الزمالك، نظراً لوجود مخالفات جسيمة تم اكتشافها من اللجنة المكلفة من جانب الوزارة للتفتيش القضائي، وهو ما سيترتب عليه تحويل هذه المخالفات إلى النيابة العامة تمهيداً لفتح تحقيقات حول هذه المخالفات.

وقال المصدر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تواصل خلال الساعات الماضية مع حسن صقر وزير الرياضة السابق، لاستطلاع رأيه حول تولى منصب رئيس الزمالك ضمن لجنة مؤقتة تتولى إدارة شئون النادي الأبيض لمدة عام، ولحين حلول موعد الانتخابات المقبلة.

وفجر المصدر قائلاً أن صبحي تواصل أيضاً مع حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق، للتواجد ضمن لجنة حسن صقر، مع منح الأخير حرية اختيار باقي أعضاء اللجنة.

الجدير بالذكر أن وزير الرياضة أكد خلال تصريحات سابقة، أن قرارت الوزارة تجاه نادي الزمالك ملزمة بالقانون، ولن يكون هناك أي قرار خاص بالنادي قبل الانتهاء من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كي لا يتم تشتيت الفريق وللحفاظ على الهدوء داخل نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً

وزير الرياضة يطمئن جماهير الزمالك قبل نهائي إفريقيا

إغلاق