انتقاد مصطفى محمد يفتح النيران ضد حسام البدري .. لغة الأرقام تنصف مهاجم الأبيض أمام مدرب الفراعنة

انتقاد مصطفى محمد يفتح النيران ضد حسام البدري .. لغة الأرقام تنصف مهاجم الأبيض أمام مدرب الفراعنة

أثارت تصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حالة من الجدل بعد أن أكد المدير الفني للفراعنة أن مهاجم الفريق الأبيض مازال ينقصه الكثير ويحتاج إلى مزيد من العمل حتى يتمكن من الانضمام لصفوف المنتخب.

تصريحات البدري، بشأن مصطفى محمد فتحت باب الهجوم ضد المدير الفني للفراعنة، خاصة وأن مركز رأس الحربة يعاني من نقص شديد وتتناقض مع حالة التألق التي يعيشها اللاعب خلال الفترة الأخيرة سواء مع ناديه الزمالك أو خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة الأخيرة التي أقيمت في مصر مؤخرا.

ولعب مصطفى محمد، دور البطولة في تتويج المنتخب الأولمبي بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، حيث حصل على لقب هداف البطولة بعد إحراز أربعة أهداف، بعد أن سجل هدفا في شباك مالي وغانا وهدفين في شباك منتخب الكاميرون، ولفت اللاعب الأنظار من خلال تألقه مع الفراعنة في تلك البطولة.

ومع الزمالك سجل مصطفى محمد تسعة أهداف بمسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حيث أحرز اللاعب في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الأولى، وهدفين بشباك بيراميدز ذهابا وإيابا بالجولتين السابعة و الرابعة والعشرين وهدفا بشباك طلائع الجيش بالجولة الثامنة وهدفا بشباك أسوان بالجولة الحادية عشر و هدفا بشباك وادي دجلة بالجولة الخامسة عشر، وهدفا بشباك الأهلي بالجولة الواحدة والعشرين، وهدفا بشباك سموحة بالجولة السادسة والعشرين وهدفا بشباك الإنتاج الحربي بالجولة السابعة والعشرين.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا أحرز مصطفى محمد ثلاثة أهداف بشباط ديكاداها بطل الصومال بمباراتي ذهاب وإياب دور الأربعة والستين، وهدفا بشباك جينيراسيون فوت بطل السنغال في مباراة ذهاب دور الاثنين والثلاثين، وهدفين بشباك زيسكو الزامبي بمباراتي ذهاب وإياب مرحلة دور المجموعات.

وسبق وتعرض مصطفى محمد لانتقادات قوية من أحمد بلال لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق وكان هذا الانتقاد بمثابة دافع قوي للاعب للتألق، فهل يسير على نفس النهج بعد تصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب عنه.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة الدوري المصري

إغلاق