اليوم.. انطلاق معسكرين المنتخبين الأول والأولمبي لشهر مارس

اليوم.. انطلاق معسكرين المنتخبين الأول والأولمبي لشهر مارس

ينطلق اليوم الأحد، معسكر المنتخبين المصري الأول والأولمبي خلال شهر مارس الجاري، حيث يبدأ معسكر المنتخبين بإجراء مسحات كورونا، من أجل التأكد من سلامة جميع العناصر من الفيروس المستجد.

 
المنتخب الأول بقيادة مديره الفني حسام البدري، يستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وبحتل المنتخب الأول صدارة مجموعته بتصفيات بأمم أفريقيا برصيد 8 نقاط، متوفقا بفارق الأهداف عن جزر القمر، ويحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

على الجانب الآخر معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني حسام البدري، سيكون معسكرا مفتوحا ولن يتضمن خوض مباريات ودية بعد صعوبة الاتفاق مع منتخبات بسبب الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد والتي تسبب في قيود على حركة الطيران.

يذكر أن المنتخب الأولمبي المتوج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة تأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها يوليو المقبل والتي تأجلت لهذا الموعد، بسبب فيروس كورونا أيضا.

إقرأ أيضاً

تعرف على برنامج اليوم الأول في معسكر المنتخب الوطني

إغلاق