اليوم.. انطلاق الجولة 12 للدوي المصري بـ 4 مباريات قوية

اليوم.. انطلاق الجولة 12 للدوي المصري بـ 4 مباريات قوية

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020 -2021، بإقامة أربع مباريات، حيث تبدأ المواجهات بلقاء البنك الأهلي والجونة في تمام الثانية والنصف عصرا، ويبحث كل فريق عن الفوز حيث يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط، فيما يحل الجونة بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة.

 

وفي الخامسة مساء يلتقي بيراميدز صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة مع طلائع الجيش المتواجد بالمركز الـ11 برصيد 11 نقطة، ويسعى بيراميدز لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه في الدفاع الجوي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي، وفي نفس التوقيت يلتقي الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، مع أسوان المتواجد بالمركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، في لقاء خارج التوقعات.

وتختتم مواجهات اليوم في السابعة والنصف مساء بلقاء بين المقاولون العرب صاحب المركز الثلث عشر برصيد 11 نقطة مع المصري المتواجد بالمركز الرابع برصيد 17 نقطة، وبرغم فارق النقاط بين الفريقين إلا أن مواجهة اليوم لن تكون سهلة ومن لصعب التوقع بنتيجة المباراة.

ومن المنتظر أن تستأنف مباريات الجولة الـ12 غدا الأحد، بإقامة مباراتين حيث يلتقي وادي دجلة مع غزل المحلة في الثانية والنصف عصرا، بمباراة الهروب من القاع، حيث يحتل الفريق الدجلاوي المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط، فيما يحل الفلاحين بالمركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في تمام السابعة والنصف مساء الأحد، حيث يحل الفريق الأبيض بالصدارة برصيد 23 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد السكندري بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة، ويسعى أصحاب ارداء الأبيض لاستعادة نغمة الانتصارات في هذا اللقاء بعد التعثر الأخير والخسارة من غزل المحلة بهدفين مقال هدف.

وتختتم مواجهات الجولة الاثنين المقبل، بإقامة مباراتين حيث يلتقي في الثانية والنصف عصرا سيراميكا كليوباترا المتواجد بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة، مع مصر للمقاصة صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، وفي الخامسة مساءً يلتقي سموحة صاحب المركز السابع برصيد 15 نقطة مع إنبي المتواجد بالمركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وتأجلت مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ12، بسبب انشغال المارد الأحمر بخوض منافسات كأس العالم للأندية المقامة في قطر حتى 11 فبراير الجاري.

إقرأ أيضاً

مواعيد مباريات اليوم السبت 6/2/2021 في الدوري المصري

إغلاق