اليوم.. الزمالك يسعى لتعويض خسارة المصري أمام الإسماعيلي لاستمرار المنافسة على الدوري

اليوم.. الزمالك يسعى لتعويض خسارة المصري أمام الإسماعيلي لاستمرار المنافسة على الدوري

كتبت: سارة عبد الباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل في الخامسة مساء اليوم الخميس، عندما يحل ضيفاً على الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثاني برصيد 57 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 37 نقطة.

 

واستعد الزمالك للقاء بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد في إياب دور الثمانية من البطولة بعد التعادل بدون أهداف في لقاء الذهاب.

ويتطلع الزمالك لاستعادة الانتصارات في البطولة المحلية بعد الخسارة الأخيرة في الدوري أمام المصري بهدفين مقابل هدف، وذلك للمحافظة على استمراره في المنافسة.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كلاً من مصطفى فتحي وحازم إمام وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” للإصابة وحمدي النقاز ومحمود حمدي “الونش” للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

وأكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض للاعبيه على صعوبة المباراة في ظل قوة المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، محذراً من التفريط في أي نقطة خلال الفترة الحالية.

وفي المقابل يتطلع الدراويش بقيادة البلجيكي سيدومير يانيفسكي لتحقيق الفوز في هذا اللقاء للتقدم بجدول الدوري.

ويفتقد الإسماعيلي لخدمات محمود عبدالعاطي “دونجا” للإيقاف وأيضاً بسبب شرط الزمالك الموجود في عقد إعارته للدراويش بعدم مشاركته أمام الفريق الأبيض في أي مباراة، ويغيب أيضاً أسامة إبراهيم وعماد حمدي للإصابة.

وحرص الجهاز الفني للإسماعيلي على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الأصفر في مباراة المصري الأخيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويعتمد الجهاز الفني للدراويش على لاعبيه أمثال محمد فوزي وطارق طه ومحمد مجدي الجمل وباهر المحمدي وأحمد أيمن ومحمود متولي وإبراهيم عبدالخالق ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدي وكريم “بامبو” وبنسون شيلونجو.

إغلاق