اليوم.. الزمالك يبحث عن صدارة الدوري المصري في صدامه مع مصر للمقاصة

اليوم.. الزمالك يبحث عن صدارة الدوري المصري في صدامه مع مصر للمقاصة

 

سيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مهمة استعادة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز عندما يلتقي مع مصر للمقاصة على ملعب بتروسبورت، في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة للموسم الكروي 2020-2021.

 

الزمالك يدخل مباراة اليوم وهدفه الحصول على النقاط الثلاثة من أجل لووصل للنقطة رقم 23، والانفراد بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي المتصدر حاليا برصيد 21 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع بيراميدز في افتتاح منافسات الجولة العاشرة.

ويفقد الفريق الأبيض خلال مباراة اليوم، جهود مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي تغيب عن المشاركة في التدريبات الأخيرة، لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي قبل نهاية فترة الانتقالات في نهاية شهر يناير الجاري، كما يتواصل غياب الثنائي المغربي محمد أوناجم وحميد أحداد.

الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باشتيكو، يسعى لاستغلال تعثر منافسه الأهلي وفقدانه النقطة السادسة هذا الموسم بعد تعادله مع بيراميدز، كما يأمل أصحاب الرداء الأبيض في تعويض التعادل السلبي الأخير مع أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة، من أجل النفراد بصدارة جدول الترتيب اليوم من خلال الفوز على الفريق الفيومي.

على الجانب الآخر مصر للمقاصة بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، يحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد  13 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض، من أجل تعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة.

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يطالب الزمالك بالموافقة على عرض سانت إتيان

إغلاق