اليوم.. الأهلي يعود للتدريبات علي التتش

اليوم.. الأهلي يعود للتدريبات علي التتش

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي الذي يواجه في منافسات ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

ويعود الأهلي للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق للاعبين بعد العودة من دولة قطر والتي كان متواجد فيها الأهلي لخوض بطولة السوبر الإفريقي والتي توج بها على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي يوم الجمعة الماضية بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد نجح في تسجيلهم صلاح محسن ومحمد شريف .

ويبدأ الأهلي الاستعداد للارتباطات المقبلة، التى يأتي في مقدمتها: مباراتا الترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 يونيو الجاري، وهما المباراتان اللتان تمثلان أهمية كبرى للمارد الأحمر الفترة الحالية، فالفريق يأمل في تجاوز عقبة فريق الترجي العنيد من أجل مواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.

وكان مقررا أن يلعب المارد الأحمر أمام نظيره فريق انبي يوم الجمعة المقبله في منافسات بطولة كأس مصر، لكن تم تأجيل المباراة؛ بسبب انضمام أكثر من لاعب دولي من جانب صفوف القلعة الحمراء لمنتخبات بلادهم الوطنية.

وانضم لمنتخبات بلادهم من الأهلي كلا من علي معلول وبدر بانون واليو ديانج ووالتر بواليا .

أقرا أيضا

لاعبو الأهلي الدوليين صداع في رأس موسيماني

إغلاق