اليوم ..أهلي 2005 يستضيف زد في بطولة الجمهورية

اليوم ..أهلي 2005 يستضيف زد في بطولة الجمهورية

يستضيف فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 نظيره فريق زد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الجمهورية.

 

 

ويستقبل ماعب المارد الأحمر بمدينة نصر أحداث مباراة الأهلي وزد والمقرر لها اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الجمهورية.

ترتيب أهلي 2005 في بطولة الجمهورية

ويتصدر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 جدول ترتيب بطولة الجمهورية برصيد 67 نقطة مبتعدا عن غريمه التقليدي نادي الزمالك بفارق 22 نقطة، حيث يتواجد الفارس الأبيض في المركز الثاني برصيد 46.

تُوج المارد الاحمر مواليد 2005 رسميًا بلقب بطولة ، ليصبح أول فريق في قطاعات الناشئين بمصر تتويجًا ببطولة الجمهورية هذا الموسم.
وكان من المقرر أن يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي أهلي 2005 نظيره سموحة يوم السبت الماضي بالإسكندرية ضمن الجولة التاسعةوالعشرون، إلا أن المباراة تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية.

وحقق أهلي 2005 الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة واحدة منذ انطلاق البطولة، ويقود الفريق فنيا علاء عبده ويعاونه كلا من محمد صلاح مدربًا عامًا، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يلاقي الاتحاد السكندري في بطولة الجمهورية 2003

إغلاق