الوداد المغربي يعلن عن قراره بشأن نجومه المطلوبين في الأهلي والزمالك

الوداد المغربي يعلن عن قراره بشأن نجومه المطلوبين في الأهلي والزمالك

أعلن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي عن رفضه لفكرة التفريط في خدمات نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال موقع ٣٦٠ سبورت المغربي أن هناك مصادر مقربة من الناصري أفادت أن الأخير يرفض بشكل قاطع فكرة التفريط في خدمات نجوم الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك لحاجة الفريق المغربي لخدمات كل لاعبيه، لاسيما اللاعبين الأساسيين.

وأكد الموقع أن مسئولي نادي الوداد يتمسكوا بالحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق المغربي، بناءً على طلب المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذي طالب الناصيري بتجديد عقود بعض اللاعبين، في مقدمتهم محمد الناهيري.

وتلقى مسئولو نادي الوداد بعض العروض الاحترافية من أندية خلجية وعربية للتعاقد مع بعض نجوم الفريق المغربي أمثال صلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي وإسماعيل الحداد ومحمد الناهيري.

وجاء رفض مسئولو الوداد وكذلك الجهاز الفني التفريط في خدمات نجوم الفريق لرغبتهم في المنافسة على لقبي الدوري المحلي، ودوري أبطال إفريقيا بعد الصعود إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الأهلي.

الجدير بالذكر أن بعض نجوم الوداد أمثال وليد الكرتي ومحمد الناهيري يعتبروا أهداف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

مكاسب الوداد المغربي من تأجيل مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق