المقاولون يواجه بطل جيبوتي لتأكيد التأهل لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية ويخوض آخر بروفة قبل مواجهة الزمالك

المقاولون يواجه بطل جيبوتي لتأكيد التأهل لدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية ويخوض آخر بروفة قبل مواجهة الزمالك

مواجهة هامة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب أمام نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، بملعب الجبل الأخضر في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية، بمواجهة تحسم المتأهل لدور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة.

 

المقاولون بقيادة مديره الفني عماد النحاس، يسعى لحسم التأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية بعد أن تغلب في مباراة الذهاب التي أقيمت في جيبوتي بهدف دون رد، ومن ثم يكفي ذئاب الجبل التعادل السلبي حتى يضرب موعدا مع مواجهة النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 للبطولة.

ومن المفارقات أن المقاولون حال تأهله سيكون على موعد مع مواجهة عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق الذي يقترب من تولي منصب مدرب حراس المرمى لفريق النجم الساحلي، ليشهد دور الـ32 صدام بين أبناء الجيل الواحد وهما عماد النحاس المدير الفني للمقاولون وعصام الحضري مدرب حراس المرمى المنتظر للفريق التونسي في جهاز البرتغالي جورفان فييرا الذي تولى القيادة الفنية للفريق التونسي.

وتعد مباراة بطل جيبوتي، بمثابة البروفة الأخيرة التي يخوضها المقاولون قبل صدامه مع الزمالك في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز الذي تقرر انطلاقه في الحادي عشر من ديسمبر الجاري، ومن المنتظر أن يتم تحديد المواعيد النهائية لمباريات الجولة الأولى عقب وصول الموافقات الأمنية.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة طلائع الجيش

إغلاق