المقاولون يبحث عن استعادة الثقة بعد الخروج من الكاس أمام أسوان

المقاولون يبحث عن استعادة الثقة بعد الخروج من الكاس أمام أسوان

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نظيره أسوان في الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

المقاولون العرب صاحب الملعب في لقاء اليوم تلقى العديد من الصدمات في الفترة الأخيرة حيث كانت البداية الخروج المبكر من بطولة الكونفدرالية بعد السقوط أمام النجم الساحلي التونسي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة ثم جاء خروج مبكر آخر ولكن تلك المرة من بطولة كأس مصر بعد الخسارة من بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين.

الخروج من الكونفدرالية وكأس مصر جاء ليكمل مسلسل البداية الضعيفة لذئاب الجبل بمسابقة الدوري هذا الموسم والتي جعلت الفريق يجمع 11 نقطة من 12 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم ومن ثم يرفع المقاولون شعار الفوز فقط في مباراة اليوم حتى لا يتعقد موقفه بشكل أكبر في جدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر أسوان ليس أفضل حالا حيث لا يعرف أبناء زهرة الجنوب طريق الانتصارات في الدوري منذ تسع جولات حيث حقق أسوان الفوز في أول جولتين من عمر المسابقة وبعدها دخل الفريق في دوامة من الهزائم والتعادلات جعلته يجمع 11 نقطة من 11 مباراة بمعدل نقطة عن كل مباراة ومن ثم يحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام المقاولون لتعديل موقفه بجدول ترتيب المسابقة.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة المقاولون العرب وأسوان الدوري المصري

إغلاق