المقاولون العرب يواصل التراجع للخلف ويتلقى الخسارة التاسعة هذا الموسم

المقاولون العرب يواصل التراجع للخلف ويتلقى الخسارة التاسعة هذا الموسم

واصل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون مسلسل تراجع النتائج هذا الموسم وسقط في فخ الهزيمة على ملعبه أمام غزل المحلة بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

أحمد الشيخ أحرز هدف الفوز للمحلة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء ليرتفع رصيد الفلاحين للنقطة الثانية والعشرين بالمرك التاسع، ويتوقف رصيد ذئاب الجبل عند النقطة الخامسة عشر بالمركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة.

المقاولون العرب تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس، تلقى الهزيمة التاسعة هذا الموسم، حيث جاءت خسائر الفريق أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي ووبيراميدز والأهلي وسموحة والمصري البوسعيدي وأسوان وغزل المحلة.

ولم يكن تراجع المقاولون العرب على المستوى المحلي فقط بل امتد للوداع المبكر للفريق من بطولة الكونفدرالية، عقب الخسارة من النجم الساحلي التونسي، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، فضلا عن الخروج المبكر من بطولة كأس مصر عقب الخسارة من بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، بدور الاثنين والثلاثين للبطولة، ليواصل ذئاب الجبل التراجع إلى الخلف.

اقرأ أيضا:

العين السعودي يتراجع عن شكوى الهلال

إغلاق