المقاولون العرب يعلن تنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتبهم لمواجهة فيروس كورونا

المقاولون العرب يعلن تنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتبهم لمواجهة فيروس كورونا

كشف نادي المقاولون العرب عن مبادرة لمحاربة فيروس كورونا، قام بها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة عماد النحاس، ولاعبو الفريق، وذلك من خلال التنازل عن راتبهم الشهري، في بيان رسمي بثه النادي عبر موقعه الرسمي.

 

وذلك لمواجهة الأزمة المالية التي تواجه النادي، بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وجاء نص البيان كالتالي:

“في إطار حرص منظومة نادي المقاولون العرب على التواجد في الصفوف الاولى دائما فيما يتعلق بالدور المجتمعي والتوعوي ومؤازرة كل التوجهات في الدولة للمساهمة في التصدي للآثار المترتبة على مجهودات مكافحة فيروس كورونا المستجد يعلن النادي عن قرار الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس المدير الفني واللاعبين بتنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كافة العاملين والموظفين على مستحقاتهم في هذه الفترة، ويثمن مجلس ادارة النادي برئاسة محسن صلاح المبادرة الطيبة التي أصر عليها المدير الفني وكافة افراد الجهاز الفني والاداري والطبي واللاعبين متمنيا لمصرنا الحبيبة والعالم اجمع السلامة وزوال هذا الوباء سريعا”.

المقاولون العرب هو ثالث نادي من الأندية المصرية التي تكشف عن تنازل جهازها الفني عن نصف الراتب بعد الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

إقرأ أيضاً

كل ما قدمه طاهر محمد طاهر مع المقاولون العرب

إغلاق