المقاولون العرب يترنح.. خسارة ثالثة على التوالي في الدوري وتعقد موقفه بالكونفدرالية

المقاولون العرب يترنح.. خسارة ثالثة على التوالي في الدوري وتعقد موقفه بالكونفدرالية

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب الخسارة الثالثة على التوالي في بداية مشواره بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد ٢٠٢٠- ٢٠٢١ بعد سقوطه أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة للمسابقة.

 

المقاولون خسر النقطة التاسعة ويتذيل جدول ترتيب المسابقة دون رصيد من النقاط، عقب خسارته من الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى وخسارته أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، وهزيمته اليوم أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد، وتاجلت مباراته مع سيراميكا كليوباترا بالجولة الثالثة.

وأصبح عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب في وضع لايحسد عليه، بسبب البداية الضعيفة بالمسابقة وتعقد موقف الفريق في بطولة الكونفدرالية عقب التعادل السلبي بملعب الجبل الاخضر، مع النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، ليكفي الفريق التونسي الفوز بهدف دون رد، على ملعبه خلال مباراة الإياب المقرر إقامتها في تونس بالسادس من يناير المقبل.

وأصبحت التكهنات تشير إلى احتمالية رحيل عماد النحاس عن القيادة الفنية المقاولون، وحال حدوث ذلك الأمر سيكون ثاني الراحلين عن تدريب الفرق بعد اقالة البرازيلي ريكاردو من القيادة الفنية للإسماعيلي عقب الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

يذكر أن فريق المقاولون تواجد بالمركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الموسم الماضي، وتاهل للمشاركة ببطولة الكونفدرالية إلا أن ضربة بداية الفريق كانت غير متوقعة ويتذيل جدول الترتيب في الموسم الحالي حتى الآن.

إقرأ أيضاً

ملخص مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب الدوري المصري

إغلاق