المصري ينتظر إنهاء أزمة القيد الشتوي من الاتحاد الدولي

المصري ينتظر إنهاء أزمة القيد الشتوي من الاتحاد الدولي

ينتظر مسئولو المصري البورسعيدي وصول فاكس رسمي من الاتحاد الدولي لاتحاد الكرة المصري، لإنهاء أزمة القيد الشتوي بعدما قام اللاعب الشيخ موكورو بحل أزمته مع ناديه السابق الهلال السوداني وشارك مع الفريق البورسعيدى في لقائه الأخير بالدوري أمام أسوان والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

ورغم إنهاء الأزمة تماما إلا أن الاتحاد المصري يرفض الدخول طرف في الأزمة مؤكدا لمسئولي المصري أنه لن يتم قيد أي لاعب جديد للفريق البورسعيدى إلا بعد وصول ما يفيد بإنهاء الأزمة من الاتحاد الدولي، وهو ما تفهمه مسئولو المصري خاصة وأنه مازال هناك 10 أيام في فترة القيد بالميركاتو الشتوي.

وأكد مصدر مسئول بمجلس إدارة المصري أن ناديه ليس طرفا في أزمة موكورو مع ناديه السوداني والدليل مشاركة اللاعب مع الفريق البورسعيدي أمام أسوان بالدوري، إلا أنه طبقا للقوانين واللوائح فلن يتم فتح باب القيد للمصري إلا بعد وصول فاكس رسمي من الإتحاد الدولي.

وقامت إدارة النادي باستعجال الإتحاد الدولى من أجل إرسال الفاكس خاصة وأن فترة القيد لا يتبقى فيها سوى 10 أيام فقط والفريق لديه تحديات كثيرة الفترة المقبلة ويحتاج لتدعيم صفوفه لإستكمال مشواره بالدوري والكأس والكونفيدرالية الأفريقية.

إغلاق