المصري يلجأ لحيلة الزمالك لحل أزمة صفقة إسلام عيسى

كتب: أحمد عوض

تواصل مسئولو المصري مع نظائرهم في النصر بعد أن تقدم الأخير بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد النادي البورسعيدي، بسبب خلاف مسئوليه لشروط التعاقد في صفقة انتقال إسلام عيسى من النصر إلى المصري في بداية العام الجاري.

وكان مسؤولو النصر تفاجئوا بعدم وجود رصيد في حسابات المصري البنكية، الأمر الذي أدى إلى عدم صرف الشيكات التي حصل عليها مسئوليه، تحمل قيمة المستحقات المتبقية في صفقة انتقال عيسى للفريق البورسعيدي.

وبرر مسؤولو المصري خلال محادثات ودية أجروها مع نظائرهم في النصر، بأن سبب تأخر صرف الشيكات يعود إلى سحب أرصدة النادي من البنوك، حتى لا يتم الحجز عليها من قبل الضرائب.

وعلم موقع “كورة أون” أن المصري لجأ لحيلة الزمالك التي اتبعها مسؤولو الأخير بعد أن تم الحجز على أرصدته البنكية، بسحب جميع الأرصدة في البنوك استغلالا لفترة قصيرة تم فيها رفع الحجز عن الأرصدة وتم وضعها في خزينة النادي، مع فتح حساب بنكي خاص باسم أحد مسئولي النادي للتعاملات الخارجية.

وأكد نادي النصر في شكواه لاتحاد الكرة أن النادي المصري خالف شروط التعاقد في انتقال اللاعب اسلام عيسى ولم يسدد ثلاثة أقساط بقيمة مليوني ونصف المليون جنيه مما تسبب في أزمة ومخالفة لبنود التعاقد. وأمهل نادي النصر مسئولي المصري أسبوع قبل أن يتم اللجوء للقضاء والاستعانة بالشيكات الموقعة من قبل رئيس النادي سمير حلبية بدون رصيد.

وكان النصر طالب من اتحاد الكرة بوقف القيد للنادي المصري ومطالبته بدفع الأقساط المتأخرة خاصة أن هناك أقساط تاليه خلال الأشهر الثلاثة القادمة بمليون ونصف المليون جنيه. ويستحق النصر الحصول على مبلغ يفوق الأربعة ملايين جنيه، من أجمالي صفقة اللاعب التي كانت تقدر بعشرة ملايين جنيه.

إغلاق