المصري يكشف عن طلباته النهائية للاستغناء عن محمود وادي لصالح الزمالك

المصري يكشف عن طلباته النهائية للاستغناء عن محمود وادي لصالح الزمالك

رفض مسؤولو المصري العرض المقدم من الزمالك بالحصول على خدمات محمد عنتر وعمر السعيد ثنائي الفريق الأبيض على سبيل الإعارة، ودخولهم ضمن صفقة انتقال الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

 

وتمثلت طلبات المصري في الحصول على خدمات عمر السعيد فقط بشكل نهائي، مع تأكيد عدم حاجتهم لعنتر وذلك بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي يقدر بمليون ونصف دولار وهو ما كنا أشرنا له من قبل في موقع “كورة أون”.

يذكر أن المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون أبدى إعجابه بمستوى محمود وادي بعد أن شاهد له بعض التسجيلات مؤخراً ووافق على ضمه.

ويتحمس مسئولو الزمالك لإتمام الصفقة خاصة أن قيد وادي سيكون كلاعب محلي بصفته حاملاً للجنسية الفلسطينية، وهو ما تنص عليه لوائح اتحاد الكرة المصري.

الجدير بالذكر أن المصري محروم من القيد خلال الفترة الحالية بسبب أزمة لاعبه السابق الإيفواري شيخ موكورو، الذي قام بشكوى النادي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ولكن تقدم مسئولو النادي البورسعيدي بالتماس لرفع عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والسماح للنادي بقيد لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ أيضاً

طارق العشري يكشف حقيقة رحيل محمود وادي إلى الزمالك

إغلاق