المصرى يكشف عن شروطه لإستكمال الدورى

المصرى يكشف عن شروطه لإستكمال الدورى

كشف محمد الخولى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى، عن شروط النادى لإستئناف بطولة الدورى المصرى الممتاز، وقد أعلم بها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة.

 

وقال الخولى فى تصريحات تليفزيونية، بأنه قد تم إجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيروس كورونا المستجد، و أسفرت النتائج بسلبية جميع المسحات، مُشيراً بأنه سيتم إجراء المسحة الثانية يوم الأحد المقبل.

وأضاف بأن الفريق بدأ بالتدريبات الجماعية عقب إجراء المسحة الطبية الأولى، مؤكداً بأن الجهاز الفنى للفريق والجهاز المعاون حرصوا إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

وأوضح الخولى عن شروط النادى التى طرحها لاتحاد كرة القدم، يأتى على رأسهم الشروط المالية التى تعد عائق كبير على الأندية، وتابع بأن النادى لن يستطيع إستكمال الدورى، مُتحملين كافة الأمور المادية، فى حال عدم تدخل وزراة الرياضة أو اتحاد الكرة.

وتابع بأن الشرط الثانى، يأتى من النواحى الإحترازية، وأن الدولة سيكون لها نظرة فى تلك الأمر فى حال إصابة أى لاعب أو أحد من أفراد الجهاز الفنى للفريق.

وأختتم بأن المعسكر الذى من المقرر أن يخوضه النادى فى الوقت الحالى سيكلف أكثر من 500 ألف جنيه، بعد أن كان يكلف 200 ألف جنيه فقط.

إقرأ أيضاً

النادي المصري يدعم عواد فور إعلان إصابته بكرونا

إغلاق