المشاركون من نجوم الأهلي في تحدي البقاء في المنزل

المشاركون من نجوم الأهلي في تحدي البقاء في المنزل

قاد عدد من لاعبي النادي الأهلي حملة تحدي “البقاء في المنزل” في ظل انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم، مطالبين المواطنين بالمكوث في المنازل، حسب ارشادات وزارة الصحة.

 

وقد شارك حسام غالي لاعب الأهلي المعتزل، ومدير الكرة الحالي بفريق الجونة، والذي نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قام خلاله بعمل استعراض لمهاراته الرياضية بعد استخدام مطهر اليدين، وقال حسام غالي: لقد قبلت التحدي من مصطفى شوبير وأنل أتحدى أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد ناجي جدو.

فضلاً عن لاعب الأهلي رمضان صبحي، والذي قام بنشر صورًا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، واستخدم معقم اليدين أولاً ثم قام باستعراض لمهاراته بـ “بكرة المناديل”، وقال، “أتحدى شريف إكرامي في “تحدي أبقى في المنزل”.

ونشر محمد هانى لاعب الأهلي صور عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر واستعرض هاني خلال فيديو مهاراة بـ”بكرة مناديل”، بعدما قبل تحدي رمضان صبحي، وقال، “اتحدى أحمد فتحى وأيمن أشرف والمالى اليو ديانج”.

فيما دخل عصام الحضري حارس الأهلي المعتزل في التحدي من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، وكتب عليه “تحدي البقاء بالمنزل”.

وقد ظهر عصام الحضري في الفيديو حاملا طفله على كتفيه مع أداء عدد من التمرينات الخفيفة في منزله، وقام يغسل يديه قبل الدخول في خوض بعض التدريبات البدنية.

الأمر كذلك لـ “محمود كهربا” لاعب النادي الأهلي الذي دخل فى تحدي البقاء في المنزل، من خلال نشر فيديو له على حسابه الشخصي على “انستجرام”، وقام بتحدي كلا من محمد صلاح ومحمد الشناوى وصالح جمعة والفنان حمدي المرغني.

علاوة على شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، والذي بث مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على”إنستجرام”، حيث قام باستعراض لمهاراته الكروية مستبدلًا الكرة بكرة مناديل.

ومحمد مجدي أفشة الذي قبل التحدي ونشر فيديو هو الآخر وقام باستخدام معقم اليد واستعرض مهاراته، وتحدى كل من محمد الشناوي و محمود متولي و حسين الشحات.

فيما نشر أليو بادچي فيديو أيضًا وقام بنفس الخطوات، ورشح كل من كهربا و ياسر إبراهيم⁩ وأفشة و ربيعة لقبول التحدي.

وفي النهاية علي معلول ظهير أيسر الأهلي، والذي نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي أيضًا، واستخدم مقعم اليدين ثم استعرض لمهاراته الرياضية.

يذكر أن مجلس الوزراء المصري كان قد قرر وقف النشاط الرياضي في البلاد بداية الأسبوع الجاري، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين أو المشجعين.

إقرأ أيضاً

نيدفيد يقبل تحدي سعد سمير في حملة إعالة الأسر المتضررة من فيروس كورونا

إغلاق