المستشار نهاد حجاج في تصريحات خاصة: عثمان دفع فلوس شيلونجو من جيبه واللاعب مستمر مع الإسماعيلي

المستشار نهاد حجاج في تصريحات خاصة: عثمان دفع فلوس شيلونجو من جيبه واللاعب مستمر مع الإسماعيلي

كتب: يمنى محمد

صرح المستشار نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي سابقا، أن الناميبي بينسون شيلونجو اسمعلاوي رسميا لمدة 3 مواسم .

وأكد المستشار نهاد حجاج أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد قام بدفع ثلاثة ملايين جنية من نفقته الخاصة لإنهاء صفقة شيلونجو .

 

مؤكدا في تصريحات خاصة خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أن النادي الإسماعيلي حاليا لا يوجد به أموال والمهندس إبراهيم عثمان قام بدفع رواتب شهر كامل من ماله الخاص .

وأوضح المستشار نهاد حجاج قائلا : “لو عاوزين نخلص دونجا والنادي جهزلي 4.5 مليون يبقي دونجا اسمعلاوي لثلاث مواسم والزمالك ملوش الحق يعترض او يوافق” .

وعن سؤاله عن الأموال التي دخلت خزينة النادي الموسم الماضي أكد: “الاسماعيلي صارف من 2016 لـ 2018 حوالي 152 مليون جنيه سواء ضرايب شكاوي سابقة من اللاعبين والمدربين مرتبات لاعبين موظفين باقي الالعاب” .

وتابع قائلا: “انا برة النادي اهو ومختلف مع الناس جواه بس شهادة ابراهيم عثمان ممكن تكون ادارته غلط جدا وقديم بس هو مش حرامي هو مش محتاج فلوس اصلا” .

وأختتم تصريحاته قائلا: “مرتضى منصور ولا بيكلم عثمان ولا حاجة والعلاقة منفصلة ما بينهم من فترة من ساعة ما راحله عشان دونجا ومكبروش ومشاه من غير ما ياخذ الموافقة ومش هيبيع عواد الا بشروطه” .

إغلاق