الليلة.. الزمالك يسعى للفوز على المقاولون وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي قبل القمة

الليلة.. الزمالك يسعى للفوز على المقاولون وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي قبل القمة

كتبت: سارة عبد الباقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء مع فريق المقاولون العرب على ملعب بتروسبورت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الأول برصيد 52 نقطة، في حين يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 34 نقطة.

 

وتعد مباراة اليوم مهمة للزمالك في مسيرته نحو المنافسة على اللقب لاسيما وأنها تسبق لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له يوم 30 مارس والمؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لدور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري بدون أهداف في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس على الاهتمام بالتدريبات الاستشفائية قبل مباراة اليوم خاصة وأنها تقام بعد عودة الفريق بـ48 ساعة فقط من الجزائر.

ويغيب عن الزمالك كل من خالد بوطيب للتواجد في المنتخب المغربي والثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام للتواجد مع المنتخب الأولمبي في معسكره باسبانيا، بالإضافة إلى مصطفى فتحي للإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:

محمود جنش وعماد السيد و حازم إمام وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا وأحمد مدبولي ومحمد عنتر و حميد أحداد وعمر السعيد.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة خاصة وأن المقاولون منافس محترم ويقدم عروض جيدة في الدوري وسبق له وفاز على الأهلي في المسابقة المحلية، وطالب اللاعبين بمواصلة الانتصارات في الدوري.

وفي المقابل يتطلع الذئاب بقيادة عماد النحاس، لتحقيق مفاجأة جديدة بعدما سبق وفاز الفريق على الأهلي في الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه بصورة جيدة للمباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ويعتمد الجهاز الفني للمقاولون على لاعبيه أمثال محمود أبوالسعود، أمير عابد ، محمد سمير ، إبراهيم صلاح، فادي نجاح، محمد إبراهيم سوسته، محمد مجلي، حسن الشافعي، أحمد على كامل، لويس إدواردو، محمد طلعت.

إغلاق