الليلة – الأهلي يواجه الزمالك الغائب تحت شعار لا بديل عن الفوز

الليلة – الأهلي يواجه الزمالك الغائب تحت شعار لا بديل عن الفوز

يستضيف استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الاثنين قمة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة بينهم من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة وتذاع بشكل حصري عبر قناة اون سبورت وتايم سبورت.
ويدخل الأهلي المباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر تحت شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز.
ويبحث لاعبي الاهلي عن الثائر من الزمالك الذي توج ببطولة السوبر المصري الخميس الماضي علي حساب الشياطين الحمر لإرضاء جماهيرهم.
وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أجري اتصالاً هاتفياً بالأمس عقب اجتماعهم لسيد عبدالحفيظ واعطاه الضوء الأخضر من أجل خوض مباراة اليوم.

ويغيب عن قائمة الأهلي العديد من العناصر المؤثرة وهم..
محمود كهربا وجونيور أجاي وياسر إبراهيم للإيقاف ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير للإصابة والحارس مصطفى شوبير ومحمود وحيد وصالح جمعة لأسباب فنية.
في المقابل قرر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب من لقاء الأهلي بسبب عدم قناعته بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يرأسة عمرو الجنايني مشيرا انه اتحاد غير شرعي وفي حالة عدم وصول الزمالك لملعب المباراة يحتسب الحكم النتيجة لصالح الشياطين الحمر.

وكان الزمالك يدخل في معسكر مغلق استعداداً للأهلي قبل ان يعطى مرتضي منصور أوامر بإنهاء المعسكر وعودة كل لاعب لمنزلة.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 45 نقطة جمعهما من 15 مباراة حقق خلالهم الفوز، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة جمعهما من 15 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في اثنين.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تقديم الأهلي والزمالك تظلمات

إغلاق