اللقاء الحائر.. الزمالك يترقب وصول الرجاء المغربي اليوم إلى القاهرة استعدادا لموقعة الأربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

اللقاء الحائر.. الزمالك يترقب وصول الرجاء المغربي اليوم إلى القاهرة استعدادا لموقعة الأربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء وصول بعثة نادي الرجاء المغربي إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

 

وتأتي حالة الترقب بعد حالة الجدل التي صاحبت هذا اللقاء، وتأجيله أكثر من مرة حيث كان محددا له بالبداية في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري إلا أن الإصابات التي ضربت لاعبي الرجاء بفيروس كورونا المستجد، جعلت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يقرر تأجيل اللقاء حتى الأول من نوفمبر، على أن يقام نهائي دوري الأبطال في السادس من الشهر ذاته، قبل أن يصدر “كاف” قرارا بتأجيل المباراتين إلى أجل غير مسمى، بسبب حالات الإصابة بين لاعبي الرجاء.

وعاد وقرر الاتحاد الأفريقي بشكل نهائي إقامة لقاء الزمالك والرجاء مساء الأربعاء المقبل، الموافق الرابع من نوفمبر الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في السابع والعشرين من الشهر ذاته، وينتظر فريق الزمالك وجماهيره وصول بعثة النادي المغربي، حتى يقام اللقاء في موعده المنتظر بعد التكهنات بأن النادي المغربي يلجأ لأسلوب الحرب نفسية قبل صدامه المرتقب مع أبناء ميت عقبة.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب، بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ومن ثم يحتاج الفريق الأبيض للتعادل السلبي في لقاء الأربعاء، أو الفوز بأي نتيجة حتى يضمن تأهله إلى المباراة النهائية، ويكون النهائي مصريا خالصا بعد أن كان الأهلي الطرف الأول في اللقاء عقب تغلبه عفلى الوداد المغربي بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي الجديد في بطولة إفريقيا

إغلاق