القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا أحد أكثر الأمور التي تهم العديد من مشجعي الكرة داخل الوطن العربي. خاصة أن هذه المباراة قد تشهد حسم المنتخب الأخضر لتأهله رسميًا إلى الدور الـ 16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022 عن المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في المسابقة، في واحدة من المفاجآت الغير متوقعة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات كأس العالم قطر 2022 عن نقل مباراة السعودية وبولندا عبر القناة الثانية والثالثة على باقة ماكس المخصصة لنقل مباريات المونديال، كما أعلن مجموعة قنوات الكأس اكسترا عن نقل أحداث هذا اللقاء على القناتين الأولى والثانية التابعين لها.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

يستعد ملعب استاد المدينة التعليمية لاستضافة المحفل الكروي المنتظر حدوثه مع انطلاق لقاء السعودية وبولندا في منافسات الجولة الثانية من المجموعات الثالثة المتواجدة في دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي ينطلق في عصر يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 في تمام الساعة:

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

بالرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورت قد أعلنت عن جدول مباريات سوف يتم نقلها مباشرًة على قناة بي إن سبورت المفتوحة. إلا أنه قد تم تغيير جدول هذه المباريات.

لذلك من غير المعروف ما إن كانت مباراة السعودية وبولندا سوف يتم نقلها على القناة المفتوحة أم لا، حيث تقوم bein Sports connect بالإعلان عن المباريات التي سوف يتم نقلها على القناة المفتوحة في بداية كل يوم عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022 

يدخل المنتخب العربي السعودي مباراته الثانية في مونديال قطر 2022 أمام المنتخب البولندي، وهو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي المنتخب البولندي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ويتقاسم معه المنتخب المكسيكي، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الرابع والأخير.

ماذا يحتاج المنتخب السعودي للتأهل إلى الدوري الـ 16 من مونديال قطر 2022

يحتاج المنتخب السعودي إلى نقطتين على الأقل من الجولتين المتبقيتين من عمر الدور الأول في مونديال قطر 2022. من أجل حسم تأهله إلى الدور الثمن النهائي من المسابقة الدولية. بينما يحتاج إلى 4 نقاط كاملة حتى يتأهل في صدارة هذه المجموعة دون انتظار نتيجة المنتخبات الأخرى في المجموعة الثالثة.

إغلاق