الضربة الثانية لفرجاني ساسي قاضية دائما .. فعلها من قبل أمام بيراميدز وكررها في لقاء الرجاء

الضربة الثانية لفرجاني ساسي قاضية دائما .. فعلها من قبل أمام بيراميدز وكررها في لقاء الرجاء

لعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك دور البطولة في تأهل فريقه لنهائي دوري ابطال افريقيا بعد تألقه خلال لقاء الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي والذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

فرجاني ساسي خطف الأضواء خلال مباراتي ذهاب واياب نصف نهائي دوري الأبطال، فرغم غيابه عن مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب، إلا أنه كان محور اهتمام الجميع، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورفضه دخول العزل الصحي في إحدى مستشفيات المغرب وفضل التواجد في فندق الإقامة حتى تعافى تماما.

وقبل لقاء الاياب، بالقاهرة طلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف” خضوع اللاعب لفحص طبي جديد قبل اللقاء بساعات، وعقب التأكد من سلامته شارك وخطف الاضواء من خلال الأداء الذي قدمه داخل المستطيل الأخضر.

فرجاني ساسي أعاد الزمالك للقاء في توقيت مناسب بعد تقدم الفريق المغربي بهدف دون رد، ليعادل نفس نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها أصحاب الرداء الابيض بهدف دون رد، إلا أن ساسي، عاد بالزمالك سريعا واحرز هدف التعادل ثم صنع الهدف الثالث الذي سجله مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض، وصنع هدفا اخر لزميله اشرف بن شرقي، ولكن تم الغاء هذا الهدف بداعي التسلل.

هدف فرجاني الذي سجله بشباك الرجاء جاء من خلال تسديدة بعد محاولة ثانية حيث ارتطمت المحاولة الأولى في لاعبي الفريق المغربي إلا أن نجحت المحاولة الثانية، في سيناريو مكرر لهدف اللاعب في شباك بيراميدز بمسابقة الدوري النسخة قبل الماضية في اللقاء الشهير الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل فيه اللاعب التونسي هدفين، وجاء هدف فرجاني الاول بشباك بيراميدز بعد محاولة ثانية بعد أن اصطدمت تسديدته الاولى بدفاع بيراميدز، لتكون الضربة الثانية لنجم الزمالك التونسي قاضية دائما.

وتعول جماهير الزمالك على اللاعب التونسي الكثير في نهائي دوري ابطال افريقيا المنتظر أمام الأهلي والمحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، حيث يأمل اللاعب التونسي في إحراز لقب دوري الأبطال مع الفريق الابيض كما أحرز لقب الكونفدرالية الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يؤمن موقفه مع رفعت بعد انتقاله إلى المصري

إغلاق