الصحافة المغربية عن مهاجم المصري الجديد: دائم المشاكل والأزمات

الصحافة المغربية عن مهاجم المصري الجديد: دائم المشاكل والأزمات

كتبت: سارة عبد الباقي

أكدت تقارير مغربية سابقة أن النيجيري كريستيان أوساغونا المنتظر وصوله خلال الأيام المقبلة إلى القاهرة للانضمام إلى المصري بشكل رسمي، دائم المشاكل والأزمات.

 

ويحصل النادي البورسعيدي على خدمات اللاعب مجاناً خاصة أنه ليس على ذمة أي فريق حالياً، بعد فسخ تعاقده مع نادي أم صلال القطري في سبتمبر الماضي.

 

وتحدثت بعض التقارير المغربية عن اللاعب وقتما كان يلعب ضمن صفوف نادي الرجاء المغربي، حيث نشرت تفاصيل إحدى الأزمات التي تسبب فيها أوساغونا من قبل في المغرب وأدت إلى رحيله عن النادي الأخضر، وجاء في التقرير الآتي:

 

“منع المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا حافلة فريق الرجاء من التوجه إلى مدينة طنجة، استعداد لمواجهة الاتحاد، في رسم الدورة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين.

 

واضطرت إدارة فريق الرجاء للاتصال بمحمد بودريقة رئيس الفريق الذي حل بملعب الرجاء في حي الوازيس وعقد اجتماع مع اللاعب النيجيري.

 

وكشفت مصادر أن أوساغونا منع مغادرة الفريق عبر حافلته وقام بحصرها مستخدماً سيارته الخاصة، ومنع حافلة أخرى أيضاً كان يستقلها زملاءه بالفريق، مما تسبب في فوضى كبيرة داخل مركب لوازيس، وجاء تصرف اللاعب بسبب حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي المغربي.

 

وطلب اللاعب النيجيري بعدها فسخ تعاقده مع الفريق الأخضر وهو ما وافق عليه النادي، بسبب الفوضى التي يتسبب فيها”.

 

وبالفعل فسخ المهاجم النيجيري بعد هذه الأزمة تعاقده مع الرجاء، وانضم إلى نادي ميتشلن البلجيكي، ومنه إلى نادي فيسترلو البلجيكي أيضاً، ثم عاد إلى الكرة العربية من جديد عن طريق بوابة نادي أم صلال القطري قبل أن يفسخ مؤخراً تعاقده مع الأخير، ليفشل خلال الثلاثة شهور الأخيرة في الانضمام إلى أي نادي، قبل أن يفتح المصري باب التفاوض معه.

إغلاق