الشوط الأول – الزمالك يتقدم على أسوان بهدف دون رد

الشوط الأول – الزمالك يتقدم على أسوان بهدف دون رد

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام أسوان المقامة باستاد القاهرة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبد الشافي، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريق الأبيض الذي سعى لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات ممثل الصعيد، في حين اعتمد لاعبو أسوان على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وأنقذ حارس أسوان مرماه من فرصة لمصطفى محمد، وفي الدقيقة 13 يدفع الجهاز الفني لأسون بإبراهيم جلال بدلا من طارق أبو العز لإصابة الأخير.

وحاول الزمالك تنويع الهجمات بين اللعب من الاجناب أو الاختراق من العمق في ظل التكتل الدفاعي للاعبي الضيوف، وفي الدقيقة 34 يلغي حكم اللقاء هدف للزمالك سجله محمود علاء بداعي وجود خطأ على المدافع.

وفي الدقيقة 37 ينقذ محمود علاء مرمى الأبيض من هدف محقق لأسوان من على خط المرمى، وتوالت محاولات الزمالك للتسجيل قبل نهاية الشوط الأول وبالفعل ينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 43 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من طارق حامد قابلها بتسديدة خادعة من فوق الحارس لتسكن المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

إغلاق