الشعباني يتحدث عن تعادل المصري أمام سيراميكا وصعوبة مواجهة مازيمبي

الشعباني يتحدث عن تعادل المصري أمام سيراميكا وصعوبة مواجهة مازيمبي

أبدى معين الشعباني المدير الفني للمصري، رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

واضاف الشعباني أن لاعبوه قدموا مردودًا طيبًا للغاية رغم حالة الاجهاد الشديد التي يعاني منها الفريق جراء رحلة السفر المرهقة إلى الكاميرون لملاقاة فريق القطن بـ الكونفيدرالية.

وأشاد معين الشعباني بمستوى العديد من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد شوشة وإسلام المزين ومصطفى أيمن وأسامة الجزار وكذلك حجاج عويس الذي نجح في قيادة خط وسط الفريق، مشيرًا أنه رغم الغيابات العديدة نتيجة الإرهاق والإصابات إلا أن الفريق كان قريبًا من حصد النقاط الثلاث للمباراة.

وعن تغييرات الفريق خلال مباراة اليوم، أكد الكابتن معين الشعباني أنه فَضَل الدفع مبكرًا مع مطلع الشوط الثاني بالعديد من اللاعبين لتجديد دماء الفريق واراحة زملائهم الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الشوط الأول بالكامل.

وأشار الشعباني أنه سيحاول التعامل مع حالة ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة التي سيلاقي فيها الفريق ضيفه الكونغولي مازيمبي بالكونفيدرالية بعد أقل من 72 ساعة قبل أن يخوض الفريق مباراة أمام ايسترن كومباني في الثالث والعشرين من فبراير ليسافر الفريق في اليوم التالي مباشرة لملاقاة أوتوهو الكونغولي، مؤكدًا أنه يجهز كافة اللاعبين بشكل كبير حتى يكون الجميع جاهزًا تماماً لخوض المباريات المتلاحقة.

أقرأ أيضًا
شاهد بالفيديو.. هدف مصطفى فتحي الثالث في الدوري السعودي

إغلاق