السفير المصري بالسودان يحضر مران الأهلي

السفير المصري بالسودان يحضر مران الأهلي

حرص السفير المصري بالسودان حسام عيسى، اليوم الخميس على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت في منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد السفير المصري جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق بالنادي الأهلي ورئيس بعثة القلعة الحمراء في السودان، اطمأن خلالها على جميع الأوضاع، واستعدادات الفريق للمباراة.

وخاض النادي الأهلي تدريبه الأول اليوم الخميس والذي أقيم على ملعب الجوهرة الزرقاء، وقبل انطلاق مران المارد الأحمر و حرص الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني على معاينة أرض الملعب، ثم عقد محاضرة فنية قصيرة مع اللاعبين بالنادي الأهلي تحدث فيها عن أهمية مباراة المريخ، بالإضافة إلى ضرورة التركيز الشديد فيها بجانب الالتزام بالتعليمات الفنية لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الختامي غدا الجمعة على أحد الملاعب البديلة في السودان بسبب انشغال ملعب الجوهرة الزرقاء بمباراة الهلال السوداني ضد نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

كهربا ينتظم في المران الجماعي للأهلي اليوم 

إغلاق