السبب الحقيقي وراء فشل انتقال نجم إنبي لـ الأهلي

السبب الحقيقي وراء فشل انتقال نجم إنبي لـ الأهلي

تحدث شريف أبو الـغيط المتحدث الرسمي باسم نادي إنبي عن إضافة مصطفى شلبي إلى الأهلي وعروض أخرى للاعبي الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تسعى الفرق لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد.

 

وقال أبو الغيط في تصريحات إذاعية لبرنامج “دربي مع عمر ربيع ياسين”: “الأهلي أبدى اهتمامه رسميًا بضم مصطفى شلبي وعرضنا مبلغًا، وفعلناه بدون عرض رسمي، وذلك بخلاف القلعة الحمراء ولكن هذا كلام الوكيل”.

وأضاف: “قرأت على مواقع التواصل الاجتماعي أن الأهلي قد سحب عقد اللاعب بناءً على رغبة مارسيل كولر، وإذا فشلت الصفقة يكون قرارًا فنيًا حيث وصلت مرحلة التفاوض إلى تسوية مالية جيدة، لذلك إذا لم يتم الاتفاق على الصفقة”.

وتابع: “لم يتم ذلك ولم يكن لدينا رد رسمي حتى الآن، سيكون قرارًا تقنيًا، والأزمة ليست خطيرة، اللاعب حريص تمامًا على الانتقال للأهلي، لقد تواصلنا من قبل فيوتشر والزمالك وبيراميد، ولكن الأمر كله كان غير رسمي”.

وأكمل: “إذا استمر أي ناد في الانضمام إليه فهو حقه، و وعدنا اللاعب بـ أنه سينتقل بنهاية الموسم ولن نبالغ في مطالبه، وعندما كنا نتحدث مع الجميع كان اللاعب مستعدا للتحرك في أي مكان، لكن بأمر النادي”.

اقرأ ايضًا

تدريبات إستشفائية لرباعي الزمالك 

إغلاق