الزمالك يوافق على إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي

الزمالك يوافق على إعارة حميد أحداد للرجاء المغربي

كتبت: سارة عبد الباقي

اتفق مسؤولو الرجاء المغربي مع نظائرهم في الزمالك، على انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، إلى صفوف الأول، مقابل موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يغادر أحداد القاهرة عقب انتهائه من مباراة الزمالك أمام الأهلي، المقرر لها يوم 28 من الشهر الجارى.

 

وكان مسؤولو الزمالك تلقوا خلال الأيام الماضية عرضاً رسمياً من النادي المغربي، يطلب خلاله الأخير الحصول على خدمات أحداد، بشكل نهائي مقابل دفع 700 ألف دولار، قبل أن يستقر مسئولو النادي الأبيض على إعارته فقط ورفض بيعه.

وتعاقد الزمالك مع اللاعب قبل بداية الموسم الجاري من نادي الدفاع الحسني المغربي الجديدي مقابل مليون و600 ألف دولار.

ولم ينجح أحداد في الظهور مع الزمالك بالشكل المنتظر، إذ ابتعد فترات طويلة عن التشكيل الأساسي نتيجة اعتماد المدير الفني السابق السويسري كريستيان جروس، على محمود عبدالمنعم “كهربا” بدلاً منه، إلى جانب عدم استغلال اللاعب المغربي للفرص التي سنحت له بالمشاركة في الظهور بشكل جيد.

واتخذ مسؤولو الزمالك قرارا رسمياً يفيد برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تفريغ مكان بقائمة اللاعبين الأجانب، خاصة بعد أن تم التعاقد مؤخراً مع مواطنه أشرف بن شرقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الإسماعيلي غداً الأربعاء، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة 27 للدوري.

وأصبح موقف الزمالك متأزم في بطولة الدوري، بعد التعادل الأخير أمام الجونة، إذ يحتاج الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة المقبلة، مع تعادل الأهلي أمام المقاولون أو خسارته، للحفاظ على آماله في التتويج باللقب المحلي.

إغلاق