الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا في لقاء وداع باتشيكو

الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا في لقاء وداع باتشيكو

يستضيف الفريق الكروي بنادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، خلال المباراة التي تجمعهما في ستاد القاهرة بختام منافسات الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز وشاء القدر أن تكون لتلك المواجهة حسابات خاصة للعديد من الأسباب.

 

ويسعى الفريق الأبيض للفوز والوصولا للنقطة رقم 33 بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي  بهدفين دون رد، أمس الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر ووصول الفريق الأحمر للنقطة السابعة والعشرين وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط يجعل الفريق الأبيض مطالبا بالفوز على سيراميكا كليوباترا للابتعاد بصدارة الدوري مجددا.

الفريق الأبيض سيكون في مهمة تجاوز أزماته العديدة خلال لقاء اليوم من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا كليوباترا بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة بالجولة الرابعة عشر للدوري والخسارة من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعد مباراة اليوم الأخيرة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعد اتفاق الإدارة مع الفرنسي باتريس كارتيرون على تولي القيادة الفنية للفريق بداية من مباراة الترجي المقبلة المحدد لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 

 على الجانب الآخر سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان قدم بداية قوية بمسابقة الدوري وجمع 21  نقطة من 14 مباراة ومن ثم يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك من خلال الاعتماد على أوراقه الرابحة المتمثلة في محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق والثنائي الهجومي شادي حسين وأحمد ياسر ريان.

كارتيرون يصل القاهرة استعدادا لبدء مهمته الثانية مع الزمالك

إغلاق