الزمالك يواجه بترو أتليتكو باحثاً عن الفوز للحفاظ على الأمل الأخير

الزمالك يواجه بترو أتليتكو باحثاً عن الفوز للحفاظ على الأمل الأخير

كتبت: سارة عبدالباقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مصيرية في السادسة مساء اليوم الأحد عندما يحل ضيفاً على بترو أتليتكو الأنجولي في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين فقط، في حين يحتل الفريق الأنجولي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتصدر جورماهيا الكيني المجموعة برصيد 6 نقاط ويحتل نصر حسين داي المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

يخوض الزمالك مباراة اليوم بحثاً عن الفوز فقط لأن أي نتيجة أخرى تعني وداع الفريق للبطولة، في ظل فشلة في تحقيق أي فوز خلال الثلاث جولات الماضية، بعدما خسر من جورماهيا في كينيا قبل أن يتعادل مع نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية لتلافي تكرارها.

وطلب جروس من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل التهديف، خاصة وأن الفريق المنافس منظم وسيخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يمنحه الثقة.

ووجه المدير الفني تحذيراً لمدافعي الفريق وطالبهم بالتركيز والعمل على عدم تلقي الشباك البيضاء لأي أهداف خلال المباراة حتى لا تزداد صعوبة، لاسيما وأن الزمالك يتطلع للفوز من أجل التمسك بأمل التأهل للدور التالي في ظل احتلال الفريق للمركز الأخير.

ويغيب عن الزمالك كل من مصطفى فتحي ومحمود علاء للإصابة وطارق حامد للإيقاف بسبب حصوله عن إنذارين، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” للإيقاف من قبل الإدارة، ومحمد عنتر ومحمد إبراهيم لأسباب فنية.

وفي المقابل يتطلع بترو أتليتكو بقيادة البرازيلي بيتو بيانكي لتحقيق الفوز بعدما نجح في التعادل مع الزمالك في اللقاء الذي أقيم ببرج العرب، للاقتراب خطوة نحو التأهل للدور التالي.

ويعتمد المدير الفني للفريق الأنجولي على تشكيل مكون من: جورج موتا وديونيس جواو ودانيال كولوا وويلسون بينتو وكارنيرو دي جيسوس وأوجوستو كويبتو وإيدي أفونسو وهيرنيلسون فلاديمير ايستون وتياجو ليل وريكاردو جوب.

إغلاق