الزمالك ينفي عدم استئنافه على عقوبات لاعبي الشباب

الزمالك ينفي عدم استئنافه على عقوبات لاعبي الشباب

أكد رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك عمرو الدردير، أن النادي الأبيض ينتظر الرد على الاستئناف الذي تقدم بها إلى اتحاد الكرة المصري، تجاه عقوبات لاعبي فريق الشباب بالنادي الأبيض، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي ببطولة الجمهورية.

 

وشدد الدردير على أن ما تردد بأن الزمالك لم يتقدم باستئناف ضد عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك هو أمر عار تماما من الصحة، مشيراً إلى أن النادي الأبيض تقدم باستئناف ضد عقوبات اللاعبين الخمسة الموقعة ضدهم.
وأشار الدردير إلى أن هناك استئناف آخر تقدم به الزمالك من أجل إمام عاشور بسبب العقوبة “المجحفة” حسب وصفه، التي وقعت على اللاعب بإيقافه ١٢ مباراة، حيث طالب النادي الأبيض بتخفيف العقوبة إلى مباراتين فقط.
وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، أصدرت قرارات ضد لاعبي الزمالك بفريق الشباب على خلفية الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من لاعبي الفريق الأبيض أثناء قيامهم ببعض الهتافات المعادية.
وجاءت العقوبات متمثلة في إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات، وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم.

اقرأ أيضا:

كارتيرون يوجه رسالة هامة إلى شباب الزمالك 

إغلاق