الزمالك يلجأ لجنش لإعادة كهربا في يناير

الزمالك يلجأ لجنش لإعادة كهربا في يناير

لجأ مسؤولو الزمالك إلى محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لإقناع محمود عبدالمنعم “كهربا” بالعودة إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد.

 
ويرتبط “جنش” بعلاقة صداقة قوية مع “كهربا”، الأمر الذي دفع مسؤولو الزمالك للجوء إلى الحارس للتواصل مع “كهربا” ومن ثم إقناعه بالعودة إلى الزمالك، في ظل ترحيب مسئولي النادي بعودته لصفوف القلعة البيضاء من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 
وتحدث “جنش” مع “كهربا” وطالبه بإنهاء رحلة احترافه بنادي الحالي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، والعودة إلى صفوف الزمالك من جديد، في ظل محاولة مسئولي النادي لفتح صفحة جديدة مع اللاعب وترضيته مالياً.

وكان “جنش” تقابل مع “كهربا” في ألمانيا، عندما توجه الحارس إلى هناك للخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية موضع إصابته التي يعاني منها بقطع في وتر أكيلس، وتبادل الطرفان الحديث وقتها حول بعض الأمور التي تخص الزمالك.

ويحاول “جنش” خلال الوقت الحالي إقناع “كهربا” بالجلوس مع مسئولي الزمالك ومن ثم تصفية الأجواء بين الطرفين قبل عودته من جديد إلى صفوف النادي الأبيض في يناير المقبل.

وكان “كهربا” رحل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين إدارة النادي بسبب عدم تعديل القيمة المالية في عقده مع القلعة البيضاء على غرار نجوم الفريق.

إغلاق