الزمالك يكشف موقف ثلاثي الجبهة اليسري من المشاركة

الزمالك يكشف موقف ثلاثي الجبهة اليسري من المشاركة

كشف الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن موقف كلا من محمد عبدالشافي ،أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثلاثي دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من المشاركة مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

ويتواجد ثلاثي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن قائمة المصابين  والذين يواصلون برنامجهم التأهيلي من أجل تجهيزهم خلال الفترة المقبلة.

عبدالشافي يغيب عن مباراة السوبر ..وفتوح وجمعة يواصلان التأهيل

تأكد غياب عبدالشافي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الأهلي المقبلة في كأس السوبر المصري بعدما تجددت إصابته في الركبة، فاللاعب يواصل برنامجه التأهيلي من أجل تجهيزه للمشاركة فقط في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض خلال الأيام القادمة.

بينما يواصل أحمد فتوح برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة قوية في الظهر، وسيغيب اللاعب عن لقاء سيراميكا كليوباترا المقبل من أجل إراحته وتجهيزه لمباراة  الأهلي في كأس السوبر المصري.
في حين يخضع عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى اختبار طبي من أجل حسم عودته للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفارس الأبيض وذلك بعدما معاناته خلال الفترة الماضية من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

إقرأ أيضًا..

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بمناسبة عيد الفطر

إغلاق